اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الادارة العامة للحج والعمرة بالقضارف تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

شهد والي القضارف بالإنابة دكتور أحمد الأمين آدم بمباني الإدارة العامة للحج والعمرة أمس احتفالات حكومة الولاية بذكرى المولد النبوي الشريف والذي جاء هذا العام تحت ظلال الآية الكريمة”لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنة” .

وأكد والي القضارف بالإنابة أن الإحتفال بالمولد النبوي يعد جزءا يسيرا من محبه وتعظيم النبي وسيرتة الطاهرة العطرة شاكرا كافة الجهات التي ساهمت في إنجاح البرنامج الدعوي سائلا الله أن تكون الاحتفالات نصرا وعزا في جميع أنحاء البلاد وأن يعم الأمن والسلام ربوع الوطن.

فيما أوضح امين المجلس الأعلى للدعوة والأوقاف بالولاية الأستاذ عبدالرحيم أحمد أن الإحتفال هذا العام يأتي بالشراكة مع أمانة ديوان الزكاة ويعد احتفالا نوعيا ويحمل الكثير من القيم والمعاني والدلالات الايمانية والدعوية سائلا الله تعالى النصر للقوات المسلحة وأن يرد المهجرين الى ديارهم سالمين غانمين وأن تعود الاحتفالات العام القادم والبلاد أكثر منعة وثباتا.

بينما دعا الأستاذ بشير محمد عمر الأمين العام لديوان الزكاة بالولاية للاقتداء بالهدي النبوي الشريف في كل الأنشطة والبرامج الدعوية مشيرا للتنسيق العالي الذي يتم بين الأجسام والمكونات الدعوية بالولاية.

المتحدثون في الإحتفال تناولوا الشمائل والسيرة المحمدية العطرة متناولين عظمة ودلالات الإحتفال بمولد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم كما تخللت الفقرات الاحتفالية تكريم لعدد من الدعاة إلى جانب فقرات من المدائح النبوية.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر الادارة العامة للحج والعمرة بالقضارف تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا