الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

الامارات | شركة باركن ش.م.ع تعيّن محمد آل علي رئيساً تنفيذياً لها

شكرا لقرائتكم خبر عن شركة باركن ش.م.ع تعيّن محمد آل علي رئيساً تنفيذياً لها والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - اعتمد مجلس إدارة شركة "باركن" ش.م.ع "، خلال اجتماعه الأول برئاسة السيد أحمد هاشم بهروزيان تعيين المهندس محمد عبدالله آل علي، رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من 11 يناير 2024.

ويمتلك آل علي خبرة تزيد عن 22 سنة، في مجال إدارة المشاريع والبنى التحتية مع التركيز القوي على المبادرات الصديقة للبيئة كما يتمتع بخبرة وتركيز على مستقبل التنقل الحضري، ودفع نمو باركن، والاستفادة من مكانتها الرائدة في السوق باعتبارها أكبر مزود لمرافق وخدمات مواقف السيارات مدفوعة الأجر في دبي.

وشغل آل علي العديد من المناصب القيادية خلال مسيرته المهنية وحاصل على درجة الماجستير في الإدارة الهندسية، وشهادة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية من الجامعة الأمريكية في الشارقة.

وقال أحمد هاشم بهروزيان، رئيس مجلس إدارة شركة باركن " يشكل تعيين أول رئيس تنفيذي لشركة باركن محطة بالغة الأهمية في مسيرتنا، وهو شخصية قيادية تمتلك مؤهلات عالية وتتمتع بنظرة ثاقبة لمستقبل الشركة يدعمها التزام راسخ بالابتكار وتحقيق التميز، ونحن على ثقة أن هذه الخطوة ستقود الشركة نحو آفاق جديدة مليئة بالنجاح والتقدم".

وأضاف " نتطلع للعمل بروح الفريق الواحد لضمان استمرار نجاح الشركة عبر تعزيز خدماتها والاستمرار في تلبية متطلبات السوق المتطورة بما يتماشى مع مخططات النمو الطموحة لدبي".

من جانبه، أعرب المهندس محمد عبدالله آل علي عن اعتزازه بهذا التكليف، وقال " يشرفني أن اتولى مهام منصبي كرئيسٍ تنفيذي لشركة باركن، إلى جانب مجلس الإدارة، لاستدامة مسيرة نجاحها الممتد لثلاثة عقود".

يذكر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، أصدر في تاريخ 29 ديسمبر 2023، القانون رقم 30 لعام 2023، بشأن تأسيس شركة باركن كشركة مساهمة عامة.

وفي تاريخ 31 ديسمبر 2023، أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي القرار رقم 121 لسنة 2023 بتعيين أعضاء مجلس إدارة شركة باركن ش.م.ع، برئاسة أحمد هاشم بهروزيان وعضوية كلٍ من: أحمد حسن محبوب، نائباً للرئيس، ومنى عبد الرحمن العصيمي، وناصر حمد بوشهاب، و الاستاذ الدكتور علوي الشيخ علي ، ومنى محمد بجمان، والعنود ثابت العامري.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements