الارشيف / اخبار العالم

اسطفان عن "التقصير بدفع رواتب السلك الدبلوماسي": لحل سريع وشفاف ولن نقف مكتوفي الأيدي

شدّد عضو تكتّل "الجمهوريّة القويّة" النّائب ​الياس اسطفان​، على أنّ "التّقصير في دفع رواتب السّلك الدّبلوماسي، غير مبرّر وغير مقبول، وهو مسألة جدّيّة ذو أهميّة قصوى، تتطلّب اهتمامًا فوريًّا من الحكومة ال​لبنان​ية".

وأكّد، في تصريح عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، أنّه "يجب على ​وزارة الخارجية والمغتربين​ و​وزارة المالية​ توضيح الأسباب لهذا التّقصير والتّأخير في دفع رواتب السّلك الدّبلوماسي، وحلّ المشكلة بأسرع وقت ممكن"، مشيرًا إلى "أنّنا نعتمد على دبلوماسيّينا لتمثيل لبنان بشكل لائق ومحترَم في الخارج، ومن غير المعقول تركهم دون رواتب لأشهر".

وركّز اسطفان على أنّ "هذا الوضع يحتاج إلى حلّ سريع وشفّاف"، جازمًا "أنّنا لن نقف مكتوفي الأيدي وسمعة لبنان تُداس بسبب الإهمال والتّسيّب!".

كانت هذه تفاصيل خبر اسطفان عن "التقصير بدفع رواتب السلك الدبلوماسي": لحل سريع وشفاف ولن نقف مكتوفي الأيدي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا