الارشيف / اخبار العالم

جوان حبيش زار مكاوي وبحث معه في ايجاد حلول تسهّل الاعمال الإدارية وتفعّل لجان إدارة الأزمات

زار رئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح ورئيس بلدية جونيه جوان حبيش محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكّاوي وبحث معه ضرورة ايجاد حلول عملية تسهيلا للأعمال الإدارية وتفعيلاً لعمل لجان إدارة الأزمات، كما تداولا في شؤون البلديات والإدارات وما تعانيها على الصعيد الإداري والمالي والأمني.

وتم استعراض الحلول الممكنة لتفعيل العمل البلدي وتسهيل شؤون المواطنين. وعرض المحافظ التحضيرات وما يتم الإعداد له لمواجهة الأوضاع الحالية والمستجدات. وتم البحث في كيفية تفعيل خلايا الأزمات والكوارث للتصدي لأي طارىء.

كانت هذه تفاصيل خبر جوان حبيش زار مكاوي وبحث معه في ايجاد حلول تسهّل الاعمال الإدارية وتفعّل لجان إدارة الأزمات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا