الارشيف / اخبار العالم

بري التقى قائد الجيش وعرض مع مدير جهاز المخابرات القبرصي وأبو فاعور للأوضاع العامة

التقى رئيس مجلس النّواب ​نبيه بري​، في عين التّينة، مستشار الأمن القومي ومدير جهاز المخابرات ال​قبرص​ي تاسوس تزيونيس (Tasos Tzionis) والوفد المرافق، حيث جرى عرض للأوضاع العامّة في ​لبنان​ والمنطقة، وآخر التّطوّرات والمستجدّات الميدانيّة على ضوء مواصلة ​إسرائيل​ لعدوانها على ​قطاع غزة​ ولبنان؛ إضافةً إلى العلاقات الثّنائيّة بين لبنان وقبرص.

واستقبل أيضًا قائد الجيش العماد ​جوزف عون​ مع وفد من العائلة، شكره على تعزيته بوفاة والدة قائد الجيش.

كما بحث برّي بالمستجدّات السّياسيّة وتطوّرات الأوضاع العامّة وشؤون تشريعيّة، خلال لقائه عضو كتلة "اللّقاء الدّيمقراطي" النّائب ​وائل أبو فاعور​، الّذي غادر دون الإدلاء بتصريح.

كانت هذه تفاصيل خبر بري التقى قائد الجيش وعرض مع مدير جهاز المخابرات القبرصي وأبو فاعور للأوضاع العامة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا