الارشيف / اخبار العالم

السيسي لبايدن: تحركوا لوقف المأساة الإنسانية في غزة

شكرا لقرائتكم خبر السيسي لبايدن: تحركوا لوقف المأساة الإنسانية في غزة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع نظيره الأمريكي جو بايدن، تطورات الجهود الجارية للتوصل لوقف إطلاق نار إنساني في غزة، بهدف حماية المدنيين، وتبادل المحتجزين والرهائن والأسرى، وإنفاذ المساعدات الإنسانية، وبما يدفع في اتجاه خفض التوتر وإنهاء الأوضاع الراهنة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية المستشار أحمد فهمي، في بيان، إن السيسي تلقى اتصالا هاتفيا من بايدن، تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتأكيد الشراكة الاستراتيجية بين الدولتين.

وحرص السيسي على استعراض المبادرات والجهود المصرية للتواصل مع الأطراف المعنية، بهدف التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار.

كما أشار إلى ما قامت به مصر من جهود فائقة على مدار الشهور الماضية لإدخال المساعدات الإنسانية، وما تقابله تلك العملية من تحديات وصعوبات يجب تذليلها.

كما شدد الرئيس المصري على أن بلاده «ستستمر في جهودها لتقديم الدعم لأهالي القطاع، لتخفيف وطأة المأساة الإنسانية الجارية عليهم».

مؤكدا «ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته تجاه تحقيق تلك الأهداف».

كانت هذه تفاصيل خبر السيسي لبايدن: تحركوا لوقف المأساة الإنسانية في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا