الارشيف / اخبار العالم

بن عبدالرحمن بحث مع عبداللهيان بتطورات حرب غزة: قطر ملتزمة بتيسير المفاوضات بين إيران والدول الغربية

أعلنت وزارة الخارجية ال​قطر​ية، أنّ "وزير الخارجيّة محمد بن عبدالرحمن آل ثاني تلقّى اتصالًا هاتفيًّا من نظيره ال​إيران​ي ​حسين أمير عبداللهيان​، جرى خلاله استعراض علاقات التّعاون بين البلدين، وآخر تطوّرات الحرب في ​قطاع غزة​، وتداعياتها على المنطقة وسبل خفض التّصعيد".

وأكّد بن عبدالرحمن "التزام دولة قطر بجهودها في الوساطة وتيسير المفاوضات بين إيران والدول الغربيّة، بما في ذلك الاستمرار في تنفيذ الاتفاق الأخير بين إيران و​الولايات المتحدة الأميركية​، الّذي تمّ بوساطة قطريّة".

كانت هذه تفاصيل خبر بن عبدالرحمن بحث مع عبداللهيان بتطورات حرب غزة: قطر ملتزمة بتيسير المفاوضات بين إيران والدول الغربية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا