الارشيف / اخبار العالم

قبيسي: هناك من لا يعنيهم ما يحصل بجنوبنا لعدم وجود قضية واحدة تجمع اللبنانيين

رأى النائب هاني قبيسي، أن، خلال حفل تأبيني اقامته "حركة امل" بلدة جديدة انصار، الى أن "كل دول العالم اجتمعت لدعم الصهاينة في مقارعتها المقاومة في منطقة الشرق الاوسط وأصبحت هذه الدول التي تمتلك من القدرات ما يدمر العالم تقارع احزاب المقاومة".

ورأى أن "مقارعة هؤلاء هو عز لنا وشرف لنا كأحزاب مقاومة امنت بمشروع المقاومة والممانعة بل هو عز للمقاومين ولأهل الجنوب الذين قدموا كل التضحيات لمواجهة العدو فلا يسألون عن شيئ سوى التمسك بالعقيدة والمبدأ".

ولفت الى أننا "من هنا نقول أن الموقف الحقيقي الذي يحمي الاوطان هو المقاومة بوجه العدو الصهيوني ورغم كل معاناة اهلنا جراء الاعتداءات الاسرائيلية على قرانا وبلداتنا لا زال شعب المقاومة متمسك بأرضه صامد صابر على كل المعاناة ومن هنا توجه التحية لكل الصامدين والكل من نزح عن بلدته نحن معكم بوجه هذا العدو الذي كرس همجيته واجرامه في بلدة حولا يقصف المدنيين امام المسجد قاتلا الأبرياء فكما يفعل في غزة يفعل في جنوب لبنان".

وأكد أن "فيلبنان المطلوب موقف واحد وما نراه مع الاسف تخبط وضياع فالقضية يعيشها اهل الجنوب وإذا غادرته ترى الامور طبيعية وكأن البعض لا يعنيه ما يحصل من اعتدءات اسرائيلية على جنوبنا فالبعض يعيش حياة طبيعية على مستوى باقي المناطق اللبنانية وهذا يدل على عدم وجود قضية واحدة لكل الشعب اللبناني".

كانت هذه تفاصيل خبر قبيسي: هناك من لا يعنيهم ما يحصل بجنوبنا لعدم وجود قضية واحدة تجمع اللبنانيين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا