الارشيف / اخبار العالم

كتيبة "اليونيفيل" الغانية تقدم مساعدات طبية على طول الخط الأزرق

نظمت الكتيبة الغانية العاملة في اطار قوة الامم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل"، والتي تعمل على طول الخط الأزرق في جنوب لبنان، بـ"تكثيف الدعم الطبي للسكان المحليين المتبقين في المنطقة التي تشهد تبادلاً شبه يومي لإطلاق النار منذ تشرين الأول الماضي".

ومع نزوح جزء من الاهالي، يقدم فريق اليونيفيل الغانية الخدمات الأساسية، بدءًا من الفحوصات الأساسية للمرضى الخارجيين وحتى العلاجات المتخصصة.

منذ تشرين الأول 2023، ساعد الطاقم الطبي في الكتيبة العانية أكثر من 70 شخصًا بالدعم الطبي الأساسي ودعم الأسنان، بما في ذلك عن طريق توزيع الأدوية المجانية.

ويواصل قائد "GHANBATTط، المقدم فرانك كويسي أجيمان، الحفاظ على اتصالاته مع السلطات في المنطقة لتقديم الدعم والمساعدة خلال هذا الوقت الصعب.

كانت هذه تفاصيل خبر كتيبة "اليونيفيل" الغانية تقدم مساعدات طبية على طول الخط الأزرق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا