الارشيف / اخبار العالم

وديع الخازن: أتمنى على ميقاتي إعادة وصل ما انقطع بينه وبين باسيل

عبّر الوزير السابق وديع الخازن، في بيان، عن "تقديره لمواقف رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي وحكمته في إدارة الأزمة داخليًا وخارجيًا، وجهوده الهادفة إلى إعادة تفعيل الحضور اللبناني العالمي، وحشد التعاطف الدولي والإهتمام بالمصلحة الوطنية وحقوق لبنان وشعبه".

وأثنى على "نجاح ميقاتي في رعايته المسؤولة لتداعيات المأساة الإنسانية والوطنية الناتجة عن إجرام العدو الإسرائيلي إن في جنوب لبنان أو في غزّة أو سائر المناطق التي تُعاني من هذا العدوان المجرم عبر مواقفه وعمله على مواكبة اللبنانيين المنكوبين جرّاء إجرام آلة الحرب الإسرائيلية".

وأعرب الخازن عن أمله بأن "يغلب منطق الحوار ومُشاركة جميع الأفرقاء في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة، وأن تعبر الغيوم التي عكّرت صفو العلاقات الداخلية، وأن يشهد الشعب اللبناني مرحلة جديدة من التعاون بين كافة المسؤولين والقيادات"، متمنيًّا على ميقاتي أن "ينشط في هذا الإتّجاه خصوصًا لجهة إعادة وصل ما إنقطع بينه وبين رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل لما لهذا المسار من إنعاش للركود السياسي، وحل للتعقيدات التي طال أمدها".

كانت هذه تفاصيل خبر وديع الخازن: أتمنى على ميقاتي إعادة وصل ما انقطع بينه وبين باسيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا