الارشيف / اخبار العالم

بدر: الحريري عاد الى لبنان ايضا بهدف ارسال رسالة الى الخارج وحزب الله يضبط الجنوب ولا تُطلق طلقة دون علمه

أكد النائب نبيل بدر، أنه "من الضروري أن نبحث عن زعامة سنية (تُموضعنا) على الساحة ورئيس الحكومة السابق سعد الحريري عاد الى لبنان ايضا بهدف ارسال رسالة الى الخارج بأن هناك زعامة سنية يمكن الاعتماد عليها".

وسأل بدر، في حديث لـ"الجديد"، أن "اذا فعلت اسرائيل فعلتها وهاجمت رفح وقضت على حماس فكيف نحمي الجنوب ولبنان ككل؟"، مضيفاً "حزب الله اليوم يضبط الجنوب ولا تُطلق طلقة من دون علمه"، معتبراً "لو ان حزب الله لم يدخل الحرب ولم يصبح طرفاً فيها فلما سمعنا الكلام عن الـ1701".

كانت هذه تفاصيل خبر بدر: الحريري عاد الى لبنان ايضا بهدف ارسال رسالة الى الخارج وحزب الله يضبط الجنوب ولا تُطلق طلقة دون علمه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا