الارشيف / اخبار العالم

مسؤول روسي: حذرنا دول "الناتو" مرارا من خطورة مشاركتها المباشرة بالأعمال العدائية ضد قواتنا

أكد رئيس الوفد الروسي في محادثات فيينا بشأن الأمن العسكري والحد من التسلح، كونستانتين غافريلوف، أن روسيا حذرت مرارا دول "الناتو" من خطر مشاركتها المباشرة في "الأعمال العدائية ضد القوات المسلحة الروسية".

وأوضح غافريلوف لوكالة "سبوتنيك"، "أننا حذرنا مرارا دول حلف شمال الأطلسي، التي تستخدم أوكرانيا ككبش فداء ضد بلدنا، من خطر مشاركتها المباشرة في الأعمال العدائية ضد القوات المسلحة الروسية".

وأشار غافريلوف إلى أن الاستمرار في استخدام كييف وتوجيهها ضد روسيا لن يؤدي إلى إضعاف روسيا، وإنما فقط يقود للتضحية بأوكرانيا.

كانت هذه تفاصيل خبر مسؤول روسي: حذرنا دول "الناتو" مرارا من خطورة مشاركتها المباشرة بالأعمال العدائية ضد قواتنا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا