الارشيف / اخبار العالم

رئيس اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام أكد ضرورة التزام القوانين واعتماد الشفافية

بحث رئيس اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام عماد ياغي، مع رئيس مصلحة الديوان علي غريّب والمنسقة المركزية لسلامة المياه في وزارة الطاقة، ميرڤت كريدية في بعض الأمور المتعلقة بوضع العاملين في القطاع العام.

وناقش المجتمعون "الخطاب المرافق للإضراب والتوقف عن العمل منذ ايام، ومدى تأثيره في الوصول إلى المطالب المحقة"، رافضين "التمييز بين الموظفين حفاظا على الحق الدستوري". ودعوا لـ"الحفاظ على وحدة الصف وتنسيق الجهود وتوسيع دائرة العلاقات البينية على مختلف المستويات داخل الادارة العامة، ودعم توافق ووحدة رابطة موظفي الادارة العامة".

واثنى في هذا السياق على "الاجتماع الاخير لعدد من المدراء العامين ومخرجاته"، مؤكدين "التزام القوانين واعتماد الشفافية في تسيير المعاملات والقيام بالواجبات الوظيفية والتنسيق مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، وتفعیل عملها لضمان التنسيق مع الجهات المعنية في تدريب العاملين في القطاع العام على سبل موحدة لتعزيز النزاهة في القطاع العام، والشفافية في سير المعاملات وصولا لتعزيز ثقة المواطن في القطاع العام". كما دعا لـ"التعاون مع الإتحاد العمالي العام وجميع النقابات والروابط والهيئات الوطنية لتحقيق جميع الأهداف".

في هذا الاطار، شدد ياغي على "وحدة المعايير والانصاف والشفافية لقيامة هذا الوطن، وتجنب الاثمان التي يدفعها اليوم العاملون في القطاع العام".

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام أكد ضرورة التزام القوانين واعتماد الشفافية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا