الارشيف / اخبار العالم

نيويورك تايمز: إيران طلبت من المليشيات التي تدعمها تقليص الهجمات على القواعد العسكرية الأميركية

نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية عن مسؤولين إيرانيين وأميركيين قولهم إنّ "إيران طلبت من المليشيات التي تدعمها تقليص الهجمات على القواعد العسكرية الأميركية".

وأشار مسؤولون أميركيون، إلى أن "هجمات المليشيات المدعومة من إيران على القوات الأميركية توقفت منذ الضربات الأميركية في 2 شباط في العراق"، لافتين إلى أنه لم يقع منذ ذلك التاريخ سوى هجومين صغيرين في سورية.

وأوضح مسؤولون في البنتاغون أنّ الجيش الأميركي رصد ما لا يقل عن 170 هجوماً ضد القوات الأميركية خلال أربعة أشهر، بينما أفاد مسؤول أميركي آخر بأن "البنتاغون استعد لضرب المزيد من أهداف المليشيات إذا لزم الأمر، لكنه قرر أن تنفيذ المزيد من الضربات الآن سيؤدي إلى نتائج عكسية".

كانت هذه تفاصيل خبر نيويورك تايمز: إيران طلبت من المليشيات التي تدعمها تقليص الهجمات على القواعد العسكرية الأميركية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا