الارشيف / اخبار العالم

تسجيل درجات حرارة قياسية في العاصمة المكسيكية بلغت 34,7 درجة مئوية

سُجّلت في العاصمة المكسيكيّة ​مكسيكو​ سيتي، بعد ظهر أمس السّبت، أعلى درجة حرارة منذ بداية الإحصاءات في مرصد تاكوبايا، بلغت 34,7 مئوية، بحسب هيئة الأرصاد الجويّة الوطنيّة. وأوضحت أنّ "الرّقم القياسي السّابق هو 34,4 درجة مئويّة، سُجّل في 24 أيّار في المحطّة نفسها".

وكانت قد أعلنت الحكومة المكسيكيّة الجمعة، تسجيل 48 وفاة بسبب موجة الحر الحادّة الّتي تشهدها البلاد منذ آذار الماضي. وأشار تقرير لوزارة الصحّة المكسيكيّة، يتضمّن معطيات حتّى 21 الحالي، إلى أنّ 956 شخصًا تأثّرت صحّتهم بدرجات الحرارة المرتفعة، بمستويات متفاوتة.

يُذكر أنّ عام 2023، سجِّلت حصيلة وفيات قياسيّة بلغت 419 وفاة، بسبب درجات الحرارة خلال الموسم الحار الّذي استمرّ قرابة ثمانية أشهر في المكسيك، بحسب الإحصاءات الرّسميّة.

كانت هذه تفاصيل خبر تسجيل درجات حرارة قياسية في العاصمة المكسيكية بلغت 34,7 درجة مئوية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا