اخبار العالم

وقفة تضامنية مع غزة وجنوب لبنان بدعوة من المفتي سوسان في صيدا

نُفّذت وقفة تضامنية مع ​غزة​ و​جنوب لبنان​، بدعوة من مفتي ​صيدا​ وأقضيتها الشّيخ ​سليم سوسان​، بعد صلاة عيد الأضحى في ساحة الشّهداء في صيدا. شارك في الوقفة النّائب عبد الرحمن البزري، الشّيخ ماهر حمود، نائب رئيس المكتب السياسي لـ"الجماعة الإسلاميّة" في لبنان بسام حمود، المنسّق العام لـ"تيّار المستقبل" في صيدا والجنوب مازن حشيشو، مسؤول العلاقات السّياسيّة لحركة "حماس" في منطقة صيدا أيمن شناعة، وجمع من المشايخ والمواطنين.

وأشار سوسان في كلمة له، أنّ "هذه الوقفة التّضامنيّة هي لنصرة لفلسطين ولقراءة الفاتحة لأرواح الشّهداء، والدّعاء إلى الله من أجل أن يشفي الجرحى وأن ينصر أهلنا في فلسطين وفي جنوب لبنان، على هذا العدو الإسرائيلي الغاشم".

كانت هذه تفاصيل خبر وقفة تضامنية مع غزة وجنوب لبنان بدعوة من المفتي سوسان في صيدا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا