الارشيف / اخبار العالم

قوى الأمن: توقيف عصابة نفّذت العديد من عمليات سرقة دراجات آلية في الضاحية

أعلنت المديريّـة العامّـة لقوى الأمن الدّاخلي، أنه "في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات سرقة الدراجات الآلية في مختلف المناطق اللبنانية، وبنتيجة المتابعة رصدت شعبة المعلومات عصابة يقوم أفرادها بتنفيذ عمليات سرقة دراجات في منطقة الضاحية الجنوبية".

ولفتت الشعبة، الى أنه "على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية أفراد العصابة وتوقيفهم. ونتيجة الاستقصاءات والتحرّيات المكثّفة، توصّلت إلى تحديد هوياتهم ومن بينهم كل من السوريين: م. ن. (مواليد عام 2007)، ف. ع. (عمره حوالى /13/ سنة)، و ع. ص. (عمره حوالى /15/ سنة)".

أوضحت أنه "بتاريخ 6-6-2024، وبعد عملية مراقبة دقيقة، ألقت إحدى دوريات الشعبة القبض على الأول في محلة الليلكي على متن دراجة آلية نوع "سويت" والتي تبيّن أنها مسروقة وتم ضبطها، كما تم توقيف الثاني والثالث بالجرم المشهود في محلة الحازمية - داخل موقف الـ "سيتي سنتر"، أثناء قيامهما بسرقة دراجة آلية نوع "سويت" من داخل الموقف. وبتفتيشهم والدراجة، ضُبِطَ بحوزة الأول طلقة نارية، مفتاحَين لدراجة آلية ومبلغ مالي".

وكشفت أنه "خلال التحقيق معهم، اعترفوا بما نُسِبَ إليهم لجهة اشتراكهم بتنفيذ عمليات سرقة دراجات آلية من منطقة الضاحية الجنوبية ومحيط الـ "سيتي سنتر" وذلك مقابل مبلغ 50 دولارًا أميركيًا لكل شخص عن كل عملية سرقة، ويقومون بتسليمها لشخص رابع بغية تصريفها".

وأكدت أن "المقتضى القانوني أجري بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات والدراجة الآلية المرجع المختص بناءً إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورّطين".

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن: توقيف عصابة نفّذت العديد من عمليات سرقة دراجات آلية في الضاحية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا