الارشيف / اخبار العالم

الحلبي تفقد سير الامتحانات في النبطية واستمع الى أحوال الطلاب

تفقد وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي يرافقه رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران سير الامتحانات العامة الرسمية بفروعها الأربعة في احد المراكز المعتمدة في ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية في النبطية.

وجال الوزير الحلبي والنائب ناضر جابر والمحافظ هويدا الترك والبروفسور بدران ، والحضور على قاعات الامتحانات والتقى بالمراقبين واستمع من الطلاب عن الاجواء الاسئلة والامتحانات ، حيث أجمع الكثير من الطلاب ومعظمهم من طلاب مدارس المناطق الحدودية عن " صعوبات واجهتهم اثناء التحضير للامتحانات وخاصة موضوع "الاونلاين" حيث لم يتوفر عند الكثير منهم الانترنت في مراكز الايواء او المنازل التي نزحوا اليها من جراء العدوان الاسرائيلي على بلداتهم وقراهم.

ولفت الحلبي الى انه "جئنا الى النبطية على ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية وكان في المقدمة رئيس الجامعة اللبنانية ومحافظ النبطية واهل التربية في هذه المنطقة وهناك عدد من الطلاب في هذا المركز هم من أبناء الشريط الحدودي الذين لم يتسن لهم الدراسة الا " اون لاين".

وتابع :"أجريت الامتحانات حتى لا يظلم أحد ولا نستطيع إعطاء إفادات حتى نوفر لكل طلاب لبنان ان يحوزوا على شهادة للجامعة ،وسنأخذ رأي أهل التربية بهذا الموضوع لا سيما المركز التربوي للبحوث والانماء وهناك تفاوت بين الطلاب ممن درسوا اون لاين".

كانت هذه تفاصيل خبر الحلبي تفقد سير الامتحانات في النبطية واستمع الى أحوال الطلاب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا