اخبار العالم

شولتس: ألمانيا لن تدعم اتفاق سلام بين روسيا وأوكرانيا ينص على استسلام كييف

أكد المستشار الألماني أولاف شولتس، خلال جلسة استجواب للحكومة في البرلمان، أن "ألمانيا لن تدعم اتفاق سلام بين روسيا وأوكرانيا ينص على استسلام كييف".

وأضاف ردا على أسئلة النواب، "نحن في ألمانيا لا يمكننا أبدا أن ندعم هدنة تهدف إلى استسلام أوكرانيا"، مشيرا إلى أن "بلاده التي تدعم أوكرانيا لن تجعل برلين طرفا في الحرب".

واتهم ناشطون ألمان شولتس في وقت سابق، بأنه "منفصم عن الواقع"، وسألوه عما إذا كان يريد السلام بالفعل، كما اتهموه بتأجيج الصراع في أوكرانيا.

هذا وناشد الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكي اليوم، المرشح الرئاسي الاميركي دونالد ترامب لطرح خطته لإنهاء الصراع الأوكراني.

كانت هذه تفاصيل خبر شولتس: ألمانيا لن تدعم اتفاق سلام بين روسيا وأوكرانيا ينص على استسلام كييف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا