اخبار العالم

سيناتور ديمقراطي: لدينا الكثير من المؤهلين للترشح للرئاسة في حال انسحاب بايدن

أوضح السيناتور الديمقراطي بيتر ولش، في تصريح لشبكة "CNN" الأميركية، أنه على ثقة أن "الرئيس الأميركي جو بايدن سيتخذ قراره بشأن استمرار حملته الانتخابية بناء على ما هو أفضل للبلاد".

وقال: "لدينا الكثير من المؤهلين للترشح للرئاسة في حال انسحاب بايدن".

وفي السياق، نقلت وكالة "بلومبرغ" عن تشارلز مايرز أحد كبار المانحين للحزب الديمقراطي، قوله "سنكتشف خلال أيام إن كان بايدن سيبقى في السباق".

في وقت سابق، أفادت وكالة "بلومبرغ"، بأن "مشرعين ديمقراطيين يبحثون توقيع رسالة تطالب الرئيس الاميركي جو بايدن بالانسحاب من الانتخابات".

وكان قد عزا الرئيس الأميركي سبب سوء أدائه في المناظرة التي جرت الخميس بينه وبين منافسه الجمهوري في الانتخابات الرئاسية المقبلة دونالد ترامب إلى الإرهاق الناجم عن سفراته الدولية الأخيرة، مشدّداً على أنّ "هذا ليس عذراً، بل تفسير".

كانت هذه تفاصيل خبر سيناتور ديمقراطي: لدينا الكثير من المؤهلين للترشح للرئاسة في حال انسحاب بايدن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا