الارشيف / اخبار العالم

"المرابطون": لمواجهة مافيا الصهاريج والمولدات الكهربائية من زعران المذاهب والطوائف

أشار مجلس محافظة بيروت في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون"، الى أنه "منذ عشرة أيام أهلنا في العاصمة بيروت، بمذاهبها وطوائفها، يعانون من انقطاع مياه الشفة، عن كافة المنازل ونقاط تعبئة المياه العامة، في موسم الحر هذا، كما يعاني أهلنا من الانقطاع التام للكهرباء، وبالتالي نضع هذه المعاناة الاجتماعية، عند المسؤولين في فيدرالية المذاهب والطوائف المهيمنة على الإدارة الرسمية".

وحذّر المجلس، من "بدايات ظهور أمراض معدية، في بعض الأحياء من بيروت، منها الجلدية والاسهال والقيء وجفاف الجسم عند الأطفال".

ودعا إلى "المواجهة الاجتماعية والصحية، حرصاً من المخلصين الأوادم على بيروت وأهلها، وتجميع وتوحيد الجهود، لمواجهة مافيا الصهاريج والموتورات الكهربائية، المحمية من زعران المذاهب والطوائف الرسميين".

كانت هذه تفاصيل خبر "المرابطون": لمواجهة مافيا الصهاريج والمولدات الكهربائية من زعران المذاهب والطوائف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا