الارشيف / اخبار العالم

الاحرار: التعويض على اهالي الجنوب وعوائل الشهداء ليس من مسؤولية الدولة

اعتبر حزب الوطنيين الأحرار أن "التعويض على اهالي الجنوب وعوائل الشهداء، ليس من مسؤولية الدولة، بل يقع على عاتق من بادر إلى اتخاذ القرار المنفرد بفتح جبهة المشاغلة البائسة، مساندةً لغزة، ومن أقحم لبنان وشعبهِ في أتون الموت والدمار، خدمةً لمآرب الجمهورية الإسلامية الإيرانية في المنطقة، وبخاصةٍ انه لا يمكننا التعويل اليوم على الدعم العربي لاعادة الإعمار كما حصل بعد حرب تموز ٢٠٠٦، وذلك نتيجةً لتصرفات حزب إيران نفسه، والتي أساءت إلى علاقات لبنان مع الدول الخليجية الشقيقة".

وأشار في بيان، الى أن "من حق اللبناني ان يسأل: بأي منطق تُحَمِّلُ الحكومة الشعب اللبناني تبعات قرار اتخذهُ حزب إيران منفردا؟ بينما كان الأجدى بالدولة العمل الجاد على استعادة أموال المودعين المنهوبة، بدل العمل بشكل او بآخر على شطبها او المغامرة بدفع تعويضات حرب الجنوب مما تبقى من احتياطي أموال المودعين".

كانت هذه تفاصيل خبر الاحرار: التعويض على اهالي الجنوب وعوائل الشهداء ليس من مسؤولية الدولة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا