الارشيف / اخبار العالم

أدرعي: أغرنا على مسلحين في مجمع قيادة وتحكّم تم إخفاؤه بمنطقة مدرسة مصطفى حافظ في غزة

زعم المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي ​أفيخاي أدرعي​، أنّ "طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو أغارت بشكل دقيق وبتوجيه استخباري لهيئة الاستخبارات العسكريّة والقيادة الجنوبيّة، على مجموعة من المسلّحين في مجمع قيادة وتحكّم تمّ إنشاؤه وإخفاؤه في منطقة مدرسة "مصطفى حافظ" في مدينة ​غزة​".

وادّعى في تصريح، أنّ "هذا المجمّع كان يُستخدَم من قِبل عناصر حركة "حماس"، لتخطيط وتنفيذ هجمات ضدّ الجيش وإسرائيل"، مشيرًا إلى أنّ "قبل الهجوم، تمّ اتخاذ سلسلة من التّدابير لتقليل احتماليّة إصابة المدنيّين، بما في ذلك استخدام أسلحة دقيقة واستخدام الصّور الجوّيّة، إضافةً إلى الاستعانة بمعلومات استخباراتيّة إضافيّة".

وأكّد أدرعي أنّ "الجيش سيستمرّ في العمل بقوّة وحزم ضدّ المنظّمات المسلّحة الّتي تستغلّ المدارس والمؤسّسات المدنيّة كملاذ آمن".

كانت هذه تفاصيل خبر أدرعي: أغرنا على مسلحين في مجمع قيادة وتحكّم تم إخفاؤه بمنطقة مدرسة مصطفى حافظ في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا