اخبار العالم

سكاف: انتخاب رئيس بقرار داخلي لبناني سيعيد خلط الاوراق

رأى النّائب غسان سكاف، أنّ "القرار الملتبس من قبل ايران‬⁩ هو الذي أفقد لبنان‬⁩ ⁧توازن الرعب‬⁩ فأصبح الرعب اليوم يسود أوساط ⁧‫اللبنانيين‬⁩ . جلّ ما يستطيع ان يقوم به ⁧‫لبنان‬⁩ الضعيف في ظل هذا التخبط الاقليمي وقدرة وجنون ⁧‫اسرائيل‬⁩ التقنية التي تكاد تلامس الخيال العلمي، هو استغلال هذا التضامن والتكاتف والتعاضد و ⁧‫الاجماع الوطني‬⁩ بعد ⁧‫تفجيرات‬⁩ هذا الاسبوع لإنتاج تسوية تؤدي الى انتخاب ⁧‫رئيس_للجمهورية‬⁩ ما سيقوي ⁧‫الوحدة الوطنية‬⁩ وعودة توازن الرعب الشعبي الذي يفقده لبنان عسكرياً يوماً بعد يوم. ان انتخاب رئيس بقرار داخلي لبناني سيعيد خلط الأوراق ويربك الذين يراهنون على ضرب ⁧‫#الصيغة_اللبنانية‬⁩ وزوال لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر سكاف: انتخاب رئيس بقرار داخلي لبناني سيعيد خلط الاوراق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا