الارشيف / اخبار العالم

مروان حمادة: لا قرار باقفال المدارس يوم الثلاثاء لكن سنقيم الوضع غداً

أعلن وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال ​مروان حمادة​، في حديث تلفزيوني، أنه سوف يقيم غدا الإثنين تأثير التغيرات المناخية على سير العمل الدراسي في مختلف المناطق اللبنانية وخصوصا الجبلية والنائية منها، وذلك بالتعاون مع وزارتي الداخلية والبلديات والأشغال العامة والنقل، ويصدر بناء على ذلك التوجيهات المناسبة.

وذكر بأن يوم غد الإثنين هو يوم عطلة رسمية، شدد على أن سلامة الطلاب في صلب إهتمامات الوزارة، مشيراً إلى أنه القرار سوف يتخذ كل يوم بيومه، مؤكداً أن الوزارة ستكون على تواصل مع رئيس ​الجامعة اللبنانية​ فؤاد أيوب أيضاً غداً لدرس الوضع.

كانت هذه تفاصيل خبر مروان حمادة: لا قرار باقفال المدارس يوم الثلاثاء لكن سنقيم الوضع غداً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا