اخبار الخليج / اخبار اليمن

مانشستر يونايتد يهدد خطة برشلونة في الميركاتو

شكرا لبحثكم عن خبر مانشستر يونايتد يهدد خطة في الميركاتو والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

يمثل مانشستر يونايتد تهديدا كبيرا لأحد الأهداف الرئيسية لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي.

 

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن البلجيكي أمادو أونانا، لاعب وسط إيفرتون، يعد الخيار الأول لدى برشلونة من أجل دعم خط الوسط هذا الصيف.

 

وسبق أن طلب المدرب تشافي هيرنانديز التعاقد مع أونانا في الموسم الماضي، كما أن اللاعب يحظى بإعجاب كبير من قبل ديكو المدير الرياضي لبرشلونة.

 

وأشارت إلى أن برشلونة يواجه الآن صعوبات كبيرة في إبرام الصفقة، لأن مانشستر يونايتد انضم إلى السباق وقدم عرضا لإيفرتون يبلغ 55 مليون يورو ثابتة، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

 

وأوضحت أن مانشستر يونايتد عرض أيضًا على أونانا راتبا كبيرا، وهو الأمر الذي لا يستطيع برشلونة مجاراته وفقا لوضعه الاقتصادي حاليا.

كانت هذه تفاصيل خبر مانشستر يونايتد يهدد خطة برشلونة في الميركاتو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا