الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

هل تذكرون "خديجة جنكيز" خطيبة الصحفي خاشقجي ..شاهد المفاجأة التي اعلنتها اليوم بشأن السلطان قابوس ،وصعقت الشعب العماني

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن هل تذكرون "خديجة جنكيز" خطيبة الصحفي ..شاهد المفاجأة التي اعلنتها اليوم بشأن السلطان قابوس ،وصعقت الشعب العماني والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالعظيم - أكدت خديجة جنكيز خطيبة الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي ما نشرته صحيفة الجارديان البريطانية، عن تدهور الحالة الصحية لسلطان عمان قابوس بن سعيد.

وكتبت خديجة جنكيز والمتخصصة في الشأن العماني عبر حسابها  تويتر: "سلطان الإنسانية والتسامح  السلطان قابوس يمر بأزمة صحية شديدة، أسأل الله أن يشملك بشفائه، وادعوا الشعب العماني خاصة والإسلامي عامة بالتهجد إلى الله والدعاء للسلطان بالشفاء العاجل".

 

----------------

شاهد ايضا آخر الأخبار الساخنة 

 

• وردنا الان : الكشف عن هوية الفتاة التي اغضبت الشارع السعودي بعد ظهورها بعبائة مفتوحة وصدر عاري في حفلة "ميدل بيست"بالرياض ..«فيديو وصور»

 

 

• عاجـــل : النفيسي يكشف عن كارثة كبرى قادمة ستغير وجه منطقة الخليج.. والبداية من هذة الدولة !

 

 

• هل تذكرون "خديجة جنكيز" خطيبة الصحفي خاشقجي ..شاهد المفاجأة التي اعلنتها اليوم بشأن السلطان قابوس ،وصعقت الشعب العماني

 

 

• عاجـــل : : إجتماع طارئ بقصر اليمامة بالرياض والملك سلمان يصدر قرارات ملكية هامه

 

 

• لأول مرة في تاريخ السعودية .. أب يطلب من عريس ابنته ان يقوم بهذا العمل مع عروسته أمام الجميع ..والنهاية كانت غير متوقعه ..شاهدو ماحدث

 

 

• مفاجأة لكل الرجال .. النظر كثيرا إلى هذة المنطقة الحساسة من جسد المرأة يطيل العمر !!

 

 

• هل تذكرون مذيعة MBC السعودية لجين عمران ..شاهدو المفاجأة التي فجرتها اليوم عن ليلة الدخلة وأسرار فتح "البطيخة" !

 

 

• تحذير خطير جدا : لا تتناول هذا الشيء اللذيذ لأنه يجعلك عاجز جنسيا وغير قادر على المعاشرة الزوجية حتى لو استخدمت جميع المنشطات

 

 

 عاجـــل : الكشف عن مفاجأة جديدة بشأن الفتاة السعودية التي تعرت يوم امس في حفلة ميدل بيست بالرياض ..«صور وفيديو»

 

• هل تذكرون هذة الفنانة السورية التي سحرت بجمالها ملايين العرب ..شاهدو الصور الخليعة التي نشرتها اليوم وهي مع زوجها السابق

 

 

 هل تذكرون المسؤول العراقي الذي شارك بإعدام صدام حسين ..شاهدو كيف كانت نهايته اليوم في لندن (صور)

 

 

• عاجـــل : ضابط روسي يكشف معلومة خطيرة جدا عن "محمود" نجل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

---------------------------------

 

 

وكانت صحيفة "الجارديان" أفادت في تقرير للمحرر الدبلوماسي باتريك وينتور، بأن "سلطنة عمان بدأت بالتحضير لعملية خلافة السلطان قابوس بن سعيد الذي تراجعت صحته بشكل كبير".

وقال وينتور إن "نقاشًا دقيقًا يجري في البلاط الملكي في عمان حول من سيخلف السلطان قابوس الذي حكم البلاد منذ عام 1950 إلا أن صحته تتدهور".

 

وكان الإعلامي والباحث الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين، زعم وفاة سلطان عُمان قابوس بن سعيد تزامنًا مع أنباء مرضه وعودته من رحلة علاجية في بلجيكا.

وكتب "كوهين" في تغريدة له بتويتر:"رحمك الله يا سُلطان عُمان يا ربان الخليج قابوس بن سعيد آل سعيد إلى جنات الخلد آمين"، مضيفًا "نتمنى انتقال سلس للسلطة في السلطنة إلى السُلطان أحمد آل سعيد".

 

وأثار ذلك غضبًا واسعًا على موقع توتير في سلطنة عمان ودشنَّ مغردون عمانيون، وسمًا بعنوان "السلطان قابوس بخير" للرد على الأنباء التي أوردها "كوهين" بشأن وفاة السلطان قابوس.

يذكر أن صحيفة "De Morgen" البلجيكية، أفادت أن مرافقي سلطان سلطنة عمان، السلطان قابوس، قرروا العودة من بلجيكا إلى بلادهم، بعد تقارير بعدم استجابة السلطان للعلاج.

Advertisements

قد تقرأ أيضا