الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

وردنا الان.. توجيه عاجل من "الملك سلمان" للسعوديين بعد اجتماع مع مفتي وعلماء المملكة

شكرا لمتابعة خبر عن وردنا الان.. توجيه عاجل من "الملك سلمان" للسعوديين بعد اجتماع مع مفتي وعلماء المملكة والان مع نوافيكم بالتفاصيل

صنعاء - ياسمين الخيامي - وردنا الان.. توجيه عاجل من "الملك سلمان" للسعوديين بعد اجتماع مع مفتي وعلماء المملكة

وجه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاثنين، طلبًا عاجلًا إلى السعوديين للمشاركة في أمر مهم، بعد 3 أيام.

6 قرارات مهمة تدخل حيز التنفيذ في الأربعاء المقبل

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد الخليج 365 قد يهمك ايضاً:

 

وردنا الان.. توجيه عاجل من "الملك سلمان" للسعوديين بعد اجتماع مع مفتي وعلماء المملكة

 

" أردوغان " يثير جنون الاماراتيين ويبدأ بالتطبيق الفعلي لمساندة الشرعية وتحرك عسكري عاجل لطرد القوات الاماراتية شر طردة وانهاء حلمها بالسيطرة 

 

ليس جواس ولا هيثم قاسم..بطل جنوبي شجاع يباغت الجمي ويصدر بيان عاجل ومزلزل جعل الجنوبيين يلعنون هادي والزبيدي والتحالف (صورة + الاسم +نص البيان) 

 

شاهد بالفيديو ...الملك سلمان يأمر بإعدام "يمني" هدد المملكة وتحدى ولي العهد شخصيا ( فيديو جريء ) 

 

حسناء عربية تخلع زوجها، وتصعق قاضي المحكمة بالطلب الفاضح والمحرم شرعا الذي طلبه الزوج أن تفعله أمام أصدقائه ( لن تصدق ماذا طلب هذا الزوج الديوث ) 

ودعا الملك سلمان،  في بيانٍ نشرته وكالة "واس"،  جميع السعوديين في أنحاء المملكة لإقامة صلاة الاستسقاء، يوم الخميس المقبل.

وجاء في البيان: تأسيًا بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، بإقامة صلاة الاستسقاء، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة، يوم الخميس القادم ".
وأضاف البيان: على الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه، والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار، والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم، لعل الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو، وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة، عملًا بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم".

واختتم الديوان الملكي السعودي بيانه: "نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد، وأن يستجيب دعاء عباده، وأن يجعل ما ينزله رحمة لهم ومتاعًا إلى حين، إنه سميع مجيب، وصلى الله على النبي محمد".

وجاء البيان عقب استقبال الملك سلمان في وقت سابق اليوم عدد من  الأمراء، ومفتي عام المملكة، والعلماء، وجمعاً من المواطنين الذين قَدِموا للسلام عليه.

كانت هذه تفاصيل خبر وردنا الان.. توجيه عاجل من "الملك سلمان" للسعوديين بعد اجتماع مع مفتي وعلماء المملكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا