الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عــاجــل : "حسن نصر الله" يعلن رسميا الحرب على أمريكا .. ومذيعة الجزيرة "غادة عويس" تفاجئه بهذا الرد الصاعق والمزلزل

شكرا لمتابعة خبر عن عــاجــل : "حسن نصر الله" يعلن رسميا الحرب على أمريكا .. ومذيعة الجزيرة "غادة عويس" تفاجئه بهذا الرد الصاعق والمزلزل والان مع نوافيكم بالتفاصيل

صنعاء - ياسمين الخيامي - عــاجــل : "حسن نصر الله" يعلن رسميا الحرب على أمريكا .. ومذيعة الجزيرة "غادة عويس" تفاجئه بهذا الرد الصاعق والمزلزل

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، أن تاريخ مقتل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني، سيكون تاريخا فاصلا بين مرحلتين في المنطقة .

وقال زعيم حزب الله اللبناني أن حذاء سليماني اشرف من وجه ترامب ، معتبرا ان مقتله اعلان حرب بين محور المقاومة والولايات المتحدة الأمريكية .

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد الخليج 365 قد يهمك ايضاً:

"أردوغان" يفجر مفاجأة عن قتل قاسم سليماني بعد ساعات من مكالمة مع "ترامب"

ترامب يجن جنونه ويعلن للعالم إنه سيحرق إيران خلال ساعة واحدة وسيجعلها اسواء من العراق وافغانستان

 

عاجل ...ابنة قاسم سليمان تصعق الحرس الثوري وتستجير بهذا الزعيم العربي وتباغته بهذا الطلب الصادم بعد مصرع والدها بهجوم أمريكي ( صورة )

 

عاجل ...قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتعلن هذا الخبر العسكري العاجل وتكشف كيف انتقم الحوثيون من لمقتل قاسم سليمان

 

ليست صنعاء ولا العراق ولا سوريا..دولة عربية مؤيدة للسعودية تباغت الجميع وترفع صورة الصريع قاسم سليمان وتدعو للقضاء على أمريكا وقواتها ( صور )

 

تحذير روسي مرعب...هذه الدول الخليجية ستزال من الخارطة العالمية لأنها ستتعرض للدمار الشامل وهذا هو مصير السعودية في الحرب بين أمريكا وإيران

 

وردنا الان...محافظ تعز نبيل شمسان يتعرض قبل قليل لرصاص غادر من قناص حوثي ..والنتيجة كارثية وهذا هو مصير المحافظ ( صورة )

 

اخطر من الدعارة والاغتصاب والشذوذ الجنسي..يمني يصعق الجميع ويبكي كل اليمنيين بهذا العمل الفاضح والمحرم شرعا مع ابنته الصغيرة ( صورة ابكت الجميع )

 

عــــاجل : لكل المغتربين اليمنيين في المملكة..إعلان رسمي وعاجل من الجوازات السعودية بشأن السماح لهم بهذا الامر الذي يهم كل اليمنيين .شاهد ماورد فية ؟

 

عاجل وخطير جدا ..اول عمل يقوم به الملك سلمان مباشرة بعد مصرع قاسم سليمان ويقهر إيران وعبد الملك الحوثي ( شاهد صورة صادمة للايرانيين والحوثيين )

 

عاجل..الحرس الثوري الايرني يقرع طبول الحرب ويفتح ابواب جهنم على أمريكا انتقاما لمصرع قائدهم.. وإيران تمنح 80 مليون دولار ثمن رأس ترامب ( وثيقة رسمية )

 

عاجل وفي غاية الخطورة..مسؤول سعودي رفيع يباغت الجميع ويكشف لوكالة انباء دولية سر خطير بشأن مصرع قاسم سليماني ويطلق تحذير ارعب كل حكام الخليج

 

وردنا الان...الرئيس هادي يصدر قبل قليل هذا القرار العاجل ويطيح بمسؤول جنوبي كبير من منصبه ( الاسم + المنصب )

 

وردنا للتو...اول دولة عربية تباغت الجميع وتنتقم لمصرع قاسم سليماني وتصعق الرئيس الامريكي وتعلن قبل قليل وبشكل رسمي هذا الاجراء الصارم ضد أمريكا 

 

عاجل ...شاهد بالفيديو الاطاحة بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والاعلان عنها رسميا في التلفزيون والجيش المصري يتحرك بسرعة ( فيديو ) 

 

الرئيس هادي يخرج عن صمته ويكشف لولي عهد ابو ظبي أمر صاعق ومزلزل ويثبت له بالدليل القاطع ان عيدروس الزبيدي ليس قويا ولا يمكن الركون اليه

 

فاكهة لذيذة ورخيصة الثمن تعادل 10 حبات فياجرا ستجعلك فحل كالحصان وتعاشر زوجتك دون عناء في اي وقت وتستيعد شبابك حتى لو تجاوزت ال50 سنة

واعلن نصر الله الحرب ضد امريكا ، وقال أن القواعد العسكرية الأمريكية والجيش الأمريكي والمصالح الأمريكية اصبحت اهداف مشروعة لمحور المقاومة وعناصر حزب الله اللبناني .


من جانبها المذيعة اللبنانية في قناة الجزيرة غادة عويس ، قالت في تغريدة لها على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر رصدها الخبر21 ، انها ترفض توريط حسن نصر الله لبنان واهلها في حرب انتقامية لا شأن لهم فيها .

نص تغريدة غادة عويس كما وردت على حسابها الرسمي في تويتر : ‏بعيدا عن السياسة وعن الصحافة،من حقي كمواطنة لبنانية أن أرفض توريط حزب الله لي ولمستقبلي ولوطني وأهلي وعائلتي وجيراني وأصدقائي وكل مواطنيني في انتقامه لمقتل شخصية إيرانية!لا يعنيني أن أدفع ثمن انتقامكم من أعتى دولة امبرالية او بطيخ!لا يعنيني!معكم ضد الاحتلال الاسرائيلي فقط ثم فقط!

كانت هذه تفاصيل خبر عــاجــل : "حسن نصر الله" يعلن رسميا الحرب على أمريكا .. ومذيعة الجزيرة "غادة عويس" تفاجئه بهذا الرد الصاعق والمزلزل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا