الارشيف / فن ومشاهير

فخرية خميس : ” لا تفجعون عيالي “

كتب امير فتحي في الثلاثاء 23 أغسطس 2022 03:54 مساءً - ردت الفنانة العمانية ” فخرية خميس ” في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام على شائعة وفاتها التي ترددت مؤخرا معربة عن استيائها من هذا الأمر وما تسببه تلك الأخبار الكاذبة والشائعات من أذي لأبنائها ومحبيها .

وتضمن المنشور صورة لخبر عن وفاة الفنانة فخرية خميس، كتبت الأخيرة في تعليقها عليه : ” حسبي الله ونعم الوكيل في نشر الإشاعات الكاذبة .. مازلت على قيد الحياة ولله الحمد والشكر اتمتع بالصحة والعافية .. اتقوا الله لا تفجعون عيالي ومحبيني بالأخبار الكاذبة ” .

وتابعت في تعليق آخر لها في نفيها لهذه الشائعة : ” الحمد لله مازلت على قيد الحياة وبخير واتمتع بالصحة والعافية وحسبي الله ونعم الوكيل في من ينشر الأخبار الكاذبة ” .

وأضافت فخرية خميس : ” أنا عمانية أصل وفصل ومن مواليد الكويت وأكون في الكويت فقط لما تتاح لي المشاركة في الأعمال الفنية وجزاهم الله خير المنتجين لما يتذكروني يطلبوني للمشاركة ” .

وقالت : ” وعندي الاستعداد الصحي والمعنوي لأي مشاركة في السلطنة وخارجها المهم دور يتناسب مع سني وتاريخي الفني حفظكم الله .. أحبكم ” .

كانت هذه تفاصيل خبر فخرية خميس : ” لا تفجعون عيالي “ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا