الارشيف / فن ومشاهير

هيا عبد السلام تنتقد أوضاع الفن وتتمنى الاستقرار المالي.. شاهد ماذا قالت عن زوجها -فيديو

في تصريحات نارية، انتقدت الفنانة الكويتية هيا عبد السلام حالة الفن، حيث أكدت أن الفن هو مصدر جيد لكسب الرزق، وقد قدمت تنازلات فنية كثيرة من أجله. خلال استضافتها على قناة atv، أشارت هيا إلى ندرة صناع الفن، معبرة عن استعدادها للتنازل من أجل الفن ومصدر رزقها الوحيد. وقالت: “الفن يوكل عيش”.

وفي اللقاء، أعربت هيا عبد السلام عن حبها العميق لزوجها الممثل فؤاد علي، قائلة: “أحبه وأموت عليه”. كما أشارت إلى مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية مع نجوم كبار، وعلى الرغم من ذلك، فلم تتلقَ أي دينار مقابل تلك الجهود.

وأكدت هيا أن أمنيتها هي أن تكون مشغولة دائمًا، بحيث لا يكون لديها وقت فراغ يمكنها من قضاء أمور بسيطة مثل لعب الألعاب الإلكترونية. تعكس تلك الأمنية رغبتها في الاستقرار المالي والتفاني الكامل في مجال الفن.

كانت هذه تفاصيل خبر هيا عبد السلام تنتقد أوضاع الفن وتتمنى الاستقرار المالي.. شاهد ماذا قالت عن زوجها -فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا