فن ومشاهير

أسماء جلال تشعل السوشيال ميديا بإطلالتها في حفل زفاف جميلة عوض

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - شاركت الممثلة المصرية أسماء جلال الجمهور صورة كشفت من خلالها عن إطلالتها بحفل زفاف الممثلة المصرية جميلة عوض، وأشعلت السوشيال ميديا بجمالها.


وقد إختارت أسماء جلال لهذه المناسبة فستاناً باللون الفضي طويل وضيق وبقصة مميزة للغاية، ومن دون أكمام مع تصميم خارج عن المألوف.
ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدل على كتفها بتسريحة طبيعية للغاية، وطبقت ماكياج قوي أبرز جمال عينيها.

وقد كشفت الممثلة المصرية أسماء جلال عن ملامح شخصيتها في أحدث الأعمال التي تشارك فيها و هو فيلم "ولاد رزق القاضية"، حيث شاركت مع متابهعيها البوستر الرسمي للفيلم، و حمست الجمهور معلقةً على المنشور بالقول: "سمر في ولاد رزق القاضية في عيد الاضحى ٢٠٢٤ في جميع دور العرض في مصر من ١٢ يونيه و جميع دور العرض ف من ١٤ يونيه".

كانت هذه تفاصيل خبر أسماء جلال تشعل السوشيال ميديا بإطلالتها في حفل زفاف جميلة عوض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا