فن ومشاهير

حلا شيحة تعايد جمهورها بفستان أسود جرئ فى العيد

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ياسر رشاد - القاهرة - ظهرت الفنانة حلا شيحة، بإطلالة جريئة فى صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حلا شيحة 


وظهرت حلا شيحة، في الصور بإطلالة مثيرة، ترتدي فستان مكشوف اسود اللون ، وعلقت علي الصورة قائلة : " عيد أضحى مبارك " .

وكانت آثارت النجمة حلا شيحة، الجدل من جديد بعد نشرها مجموعة من الصور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ظهرت خلالها أنيقة.

وعلقت حلا شيحة، على الصور قائلة: "احلي حاجة ساعات اللخبطة و الطبيعة زي ما هي و الجنان اللذيذ و العفوية من غير حسابات بيسألوني ازاي أنتي شكلك كدة و زي ما أنتي هو ده السر".

5e95264511.jpg
حلا شيحة 

واضافت "قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك و لا مركزك و لا شهرتك قيمتك الحقيقية روحك و طاقتك الإيجابية و حبك للخير لكل الناس.

وتابعت قائلة: "بحب نفسي زي ما هي.. أنا لا أنشر للحصول على المزيد من المتابعين، لا يهمني".

9fec508f52.jpg
حلا شيحة 

وكانت قد تصدر النجمة حلا شيحة، محركات البحث "التريند" خلال الايام الماضية بعد مجموعة الصور التي انتشرت من حفل زفاف النجمة جميلة عوض، وجمعتها مع النجم أحمد سعد، الأمر الذى اعتقده البعض عن وجود علاقة ارتباط بينهما.

77b7384686.jpg
حلا شيحة 

ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد 

وقالت شيحة، خلال تصريحات صحفية :"كنت بسلم عليه عادى وصورة عادية اتصورناها فى الفرح".

339.webp

أخر أعمال حلا شيحة 

وكانت قد شاركت حلا شيحة موسم دراما رمضان 2024 ببطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" وحققت من خلاله نجاحا كبيرا بدورها الذي قدمته في العمل.

 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشار الى أن مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا