فن ومشاهير

خاص وبالفيديو - عماد قانصو يسحب كلامه عن متعهدي الحفلات عبر موقع الخليج 365 ويعترف بنجومية راغب علامة

ميرنا وليد - بيروت - في أول أيام عيد الأضحى، نظم متعهد الحفلات عماد قانصو حفلاً أحياه الفنان اللبناني فارس كرم في لبنان، وقد تواجد موقعنا في الحفل حيث كان له مقابلة مع الإعلامي الدكتور جمال فياض ومتعهد الحفلات عماد قانصو.


وجاءت هذه المقابلة بعد تصريحات قانصو الأخيرة عن متعهدي الحفلات والتي أدت إلى خلافات بينهم، وبعد تصريحات قانصو عن الفنان راغب علامة.
وتمكن لقاءنا مع قانصو من حل الخلافات بينه وبين متعهدي الحفلات ومن سحب الإعتراف منه بنجومية الفنان راغب علامة.
كما حرص الدكتور جمال فياض على التأكيد على ضرورة أن نركز على إظهار الصورة الجميلة للبنان من أجل موسم سياحي رائع بفضل متعهدي الحفلات.
التفاصيل في الفيديو المرفق:

كانت هذه تفاصيل خبر خاص وبالفيديو - عماد قانصو يسحب كلامه عن متعهدي الحفلات عبر موقع الخليج 365 ويعترف بنجومية راغب علامة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا