فن ومشاهير

هكذا فاجأ أحمد السقّا زوجته في عيد ميلادها 

بصورة رومانسيـّة وقلوب حمراء، إحتفل الممثّل المصريّ أحمد السقّا بعيد ميلاد زوجته الإعلاميّة المصريّة مها الصغير.

 بهذه المناسبة، حرص”السقّا” على توجيه المعايدة لزوجته عبر “إنستاستوري”، حيث نشر صورة لها وعلّق: “كل سنة وأنتِ طيّبة يا مها” وأرفق جملته بقلوب حمراء.

كما شارك “السقّا” صورة رومانسيّة أخرى، جمعته بزوجته وكتب: “happy birthday my dear” .

تأتي هذه المعايدة، بعد العديد من إشاعات الإنفصال التي طالت الثنائيّ، الذي حرص مؤخّراً على الظهور بنجمَيه معاً في عدة مناسبات نفيًا للإشاعات المسيئة التي طالت علاقتهما.

نذكر أنّ أحدث أعمال أحمد السقّا فيلم “السرب”  الذي شاركه بطولته:  آسر ياسين، أحمد فهمي. أحمد حاتم، دياب، محمّد فراج، نيللي كريم، صبا مبارك، محمود عبد المغني، محمد ممدوح وغيرهم، وهذا الفيلم  من إخراج أحمد نادر جلال.

كما يستعدّ أحمد السقّا، لخوض مغامرة سينمائيّة جديدة، حيث تعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان “خبطة العمر”، من المقرّر بدء تصويره قريبًا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما شارك احمد السقّا في السباق الدراميّ الرمضانيّ الفائت من خلال مسلسل “العتاولة” الذي شاركه  بطولته أيضًا كل من باسم سمرة، زينة، طارق لطفي وغيرهم، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

كانت هذه تفاصيل خبر هكذا فاجأ أحمد السقّا زوجته في عيد ميلادها  لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا