الارشيف / فن ومشاهير

انطلاق تصوير “أرض المليون” في موسمه الثاني في نيوم

  • 1/2
  • 2/2

في مدينة نيوم في المملكة العربية ، وفي أجواء طبيعية ساحرة يتنافس ٣٠ مشتركاً من مختلف أنحاء العالم العربي ضمن برنامج “أرض المليون” (One Million Dollar Land) الذي انطلق تصوير الموسم الثاني منه، على أن يعرض في وقت لاحق هذا العام على قنوات مجموعة MBC.

يتألف البرنامج من ١٣ حلقة تعرض أسبوعيّاً، و٦٠ تغطية تقدم في ٥ حلقات أسبوعية وتعرض يوميّات المشتركين وكيفية تفاعلهم مع بعضهم البعض.

يتولى تقديم البرنامج الممثل محمد الشهري الذي يعبّر عن سعادته بالموسم الثاني، مشيراً إلى أن “ما اختلف بين الموسمين، هو أعداد المشتركين، إضافة إلى شكل التنافس فيما بنيهم”. ويشرح أن “غالبية المشتركين حفظوا تفاصيل الموسم الأول، لكننا نفاجئهم بتحديات جديدة ومختلفة، الأمر الذي خلق متعة أكبر للبرنامج”. ويردف بالقول أن “الفكرة الإنسانية ما زالت قائمة، وكيف يتعامل الناس مع بعضهم اذا ما وضعوا في ظروف صعبة، وكيف يواجهون التحديات”. وفيما يعتبر أن “كل مشترك هو بطل حقيقي”، يسجل شكره وتقديره لفريق العمل من إنتاج وإخراج الذي عاشوا الظروف الدقيقة مع المشتركين”.

يتم التركيز في الحلقات على الرحلات الشخصية والقصص الإنسانية للمتسابقين الثلاثين، الذين يتاح لهم سرد محطات من حياتهم فيما يُسلط الضوء على انتصاراتهم وانكساراتهم، ما يجعلهم أقرب إلى المشاهدين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

يركز هذا الموسم بشكل كبير على بناء علاقات إنسانية قوية وصداقات متينة بين المشتركين، في ظل تزويدهم بموارد أساسية نادرة، حيث يحصل المتسابقون على موارد قليلة عند وصولهم، والطريقة الوحيدة لتجديدها، هي المقايضة بين بعضهم البعض ومع بائع متجول يزورهم بين الحين والآخر. فماذا سيتبادل المتسابقون بين بعضهم، وماذا يمكن للتاجر أن يقدم لهم من مواد غذائية وغيرها، تساعدهم على استكمال رحلتهم في المنافسات حتى نهاية المشوار؟

كانت هذه تفاصيل خبر انطلاق تصوير “أرض المليون” في موسمه الثاني في نيوم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا