فن ومشاهير

بفستان أبيض قصير.. روبي تلفت الأنظار بجمالها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ميرنا وليد - بيروت - خطفت الفنانة المصرية روبي، الأنظار في حفلها الذي أحيته ترحيبا بالطلاب الجدد للعام الجديد في الجامعة الأميركية.


وظهرت روبي في الصور، بفستان أبيض أنيق، جاء بقصة قصيرة وواسعة، من قماش الكتان والقطن، كما جاء بحمالات رفيعة وأكمام بصيحة الأوف شولدر، وتميز بأزرار من الأمام وبـ Ruffles من الصدر والأكمام.
والفستان من العلامة التجارية Simkhai، ويبلغ سعره 1049 يورو.
ومن الناحية الجمالية، تركت روبي شعرها منسدلا مع تموجات عريضة وفرق جانبي، وطبقت مكياجا ناعما أبرز ملامحها بطريقة جميلة.
يذكر أن آخر أعمال روبي في السينما كان فيلم "عصابة الماكس"، من بطولة عدد من الممثلين أبرزهم: أحمد فهمى، ولبلبة وأوس أوس، وحاتم صلاح، ومحمد لطفى، وأحمد فهيم، ومصطفى بسيط، وغيرهم. والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

02967a0d6e.jpg2090faff02.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر بفستان أبيض قصير.. روبي تلفت الأنظار بجمالها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا