الارشيف / اخبار السعوديه

رئيس الهيئة العامة للترفيه يُعلق على أحداث فندق ريتز كارلتون .. ماذا قال ؟

أعرب رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن تعليقه على أحداث فندق “ريتز كارلتون” والفساد الذي كان ينتشر في المملكة.

وخلال لقاءه مع الإعلامي عمار تقي، أعرب آل الشيخ عن استيائه من الفساد الذي كان ينخر نجاح أي مبادرة أو تطوير في البلاد، مؤكدًا أنه كان يدفع البلاد نحو الانحدار والتخلف. وأكد آل الشيخ أن جميع جوانب التطوير السياحي والاقتصادي والتراثي والتعزيز للهوية والتراثية كانت مدروسة بعناية.

وأضاف آل الشيخ أنه في ذلك الوقت كان هناك تشكيك وانتقاد للجهود المبذولة، ولكن بمجرد تحقيق النجاحات بدأت المملكة تجذب انتباه العالم بقوة. وأشار إلى أن الفساد، عندما يصل إلى مستويات مرتفعة، يؤدي إلى تدمير الاقتصاد ويعرقل عمليات التنمية ويؤثر سلبًا على السمعة الداخلية والخارجية. وعلق آل الشيخ على أحداث فندق “ريتز كارلتون” بكل فخر، معتبرًا إياها نقطة مفصلية في مكافحة الفساد وضربة قوية للفئة التي اعتادت على تسهيل الفساد. وأكد آل الشيخ على عزم المملكة في مكافحة الفساد وتطهير المجتمع منه.

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس الهيئة العامة للترفيه يُعلق على أحداث فندق ريتز كارلتون .. ماذا قال ؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا