الارشيف / اخبار السعوديه

الضيوف يشيدون ببرنامج خادم الحرمين للعمرة والزيارة.. ماذا قالوا؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن الضيوف يشيدون ببرنامج خادم الحرمين للعمرة والزيارة.. ماذا قالوا؟ والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - أبدى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة سعادتهم بالقدوم إلى المملكة، لأداء مناسك العمرة والصلاة في المسجد النبوي، وزيارة الأماكن الدينية والمعالم التاريخية في المدينة المنورة، معربين عن إعجابهم بما شاهدوه من خدمات متكاملة لخدمة الزائرين وتمكينهم من أداء العبادات بيسر وطمأنينة.

وأعربت الزائرة خديجة أحمد رفاعي، رئيسة جامعة رادين فتاح في سومطرة بجمهورية إندونيسيا، عن عظيم شكرها وامتنانها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد - حفظهما الله -، على تحقيق أمنيتها بالمجيء للأراضي المقدسة، لأداء مناسك العمرة، والصلاة في الحرمين الشريفين.

ونوهت بمضامين البرنامج الذي يحقق معاني التكافل والتضامن والأخوة بين المسلمين، ويجسد الرعاية التي تبذلها قيادة المملكة لخدمة ورعاية المسلمين في إندونيسيا وفي كل أرجاء المعمورة.

التطور والتوسعة

وأبدى الزائر محمد إسماعيل قاسم من مملكة تايلند، إعجابه بما شهدته المدينة المنورة من تطور كبير في توسعة المسجد النبوي، والساحات المحيطة به، والنواحي العمرانية لحاضرة المدينة المنورة التي غادرها قبل 22 عامًا بعد تخرجه في الجامعة الإسلامية.

وشاء الله أن يعود إليها هذا العام زائرًا، ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، مثمنًا لقيادة المملكة كرم الاستضافة، وحفاوة الضيافة، وجودة الخدمات التي هيئت لهم بدءًا بالاستقبال والتنقل والسكن، وجولات الزيارة اليومية في المدينة المنورة.

ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة والزيارة سعادتهم بالقدوم إلى المملكة - واس

ووجه الزائر محمد لطيف من جمهورية الفلبين الشكر للقائمين على البرنامج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، واصفًا مشاعره لدى تلقيه خبر استضافته، بأنها لحظة لا تنسى، كان لها أبلغ الأثر في نفسه بقدومه إلى المملكة، والإقامة بجوار المسجد النبوي، وأداء الصلوات بكل يسر وسكينة.

وسأل الله العلي القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة.

اهتمام ورعاية

وأشاد الزائر زكريا حسن سيديه من مملكة تايلند، بالاهتمام والرعاية التي يجدها جميع الزائرين منذ وصولهم إلى المدينة المنورة، وطوال فترة إقامتهم وتنقلاتهم.

ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة والزيارة سعادتهم بالقدوم إلى المملكة - واس

ولفت إلى حجم وتنوع التسهيلات والرعاية التي يجدها أعضاء برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة في المدينة المنورة، وتهيئة كل أشكال الرعاية لهم قبل الانتقال إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

ويغادر ضيوف البرنامج المدينة المنورة إلى مكة المكرمة اليوم الاثنين، عبر حافلات مخصصة جرى تهيئتها لنقل الزائرين، مرورًا بميقات ذي الحليفة، ثم التوجه إلى بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة في ختام رحلتهم الإيمانية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا