الارشيف / اخبار السعوديه

للمرة الأولى..كاونترات متنقلة لإنهاء إجراءات السفر

شكرا لقرائتكم خبر للمرة الأولى..كاونترات متنقلة لإنهاء إجراءات السفر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - بجهود مستمرة، أنهت جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بمنطقة المدينة المنورة، إجراءات دخول ضيوف الرحمن خلال رمضان، لأداء مناسك العمرة، بيسر وسهولة وطمأنينة.

ودعمت المديرية العامة للجوازات جميع الصالات في منافذ المملكة بالكوادر البشرية المؤهلة، والأجهزة التقنية الحديثة، كأجهزة رفع الخصائص الحيوية، والأجهزة الخاصة بالتوثيق الأمني، والكاونترات المتنقلة التي تستخدم للمرة الأولى لإنهاء إجراءات السفر، وأجهزة الترجمة الفورية لـ137 لغة، وتخصيص فرق عمل للترحيب بالمعتمرين بعدة لغات.

ونوهت الجوازات بأهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات عند القدوم لأداء العمرة حتى المغادرة، وطلب المساعدة من موظفي الجوازات في المنافذ لأي خدمات أو استفسارات أو الاتصال بمركز الاتصال الموحد (992) على مدار الساعة.

كانت هذه تفاصيل خبر للمرة الأولى..كاونترات متنقلة لإنهاء إجراءات السفر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا