الارشيف / اخبار السعوديه

احترافية عالية للقوات الجوية في مناورات اليونان

شكرا لقرائتكم خبر احترافية عالية للقوات الجوية في مناورات اليونان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - اختتمت القوات الجوية الملكية السعودية مشاركتها في التمرين الجوي المختلط المحارب «إنيوخوس 2024»، الذي نفذ في مركز الحرب الجوي بجمهورية اليونان، بمشاركة قوات عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

ونفذت القوات المشاركة في التمرين على مدار أسبوعين عددا من العمليات الجوية القتالية المتنوعة، ومشاركة خلايا التخطيط وقيادة المهام والحملات الجوية وتنفيذ مهام الاستخبارات والسيطرة الجوية الأمامية أثناء عمليات الإسناد الجوي القريب. وأوضح قائد مجموعة القوات الجوية المشاركة في التمرين المقدم الطيار الركن عبدالعزيز الحربي، أن التحضيرات التي سبقت التمرين خلال الأشهر الماضية أسهمت في تحقيق الأهداف المخطط لها على جميع المستويات، وذلك بجهود أطقمها الجوية والفنية والمساندة، مشيدا بما أظهره المشاركون من احترافية وجاهزية عالية.

كانت هذه تفاصيل خبر احترافية عالية للقوات الجوية في مناورات اليونان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا