الارشيف / اخبار السعوديه

ارتفاع غرامات تجاوز السرعة على الطرق السريعة في المملكة.. هنا تفاصيلها

  • 1/2
  • 2/2

وفقًا لما أوضحه المرور السعودي، فإن غرامة مخالفة تجاوز السرعة المحددة بأكثر من 30 كيلومتر في الساعة على الطريق الذي تبلغ السرعة المحددة فيه 140 كيلومتر في الساعة، تتراوح ما بين 1500 ريال إلى 2000 ريال.

كما أكد المرور أن هذه المخالفة لا تشملها مبادرة تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بإعفاء قدره 50%. وهذا يعني أن قائدي المركبات سيضطرون لدفع الغرامة الكاملة في حال ارتكابهم لهذه المخالفة على الطرق السريعة.

ويأتي هذا الإجراء في إطار الجهود المستمرة لتعزيز السلامة المرورية على الطرق، وحماية قائدي المركبات من المخاطر الناجمة عن السرعة الزائدة.

كانت هذه تفاصيل خبر ارتفاع غرامات تجاوز السرعة على الطرق السريعة في المملكة.. هنا تفاصيلها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا