الارشيف / اخبار السعوديه

جامعة الملك خالد تتقدم 160 مركزا بتصنيف QS العالمي

شكرا لقرائتكم خبر جامعة الملك خالد تتقدم 160 مركزا بتصنيف QS العالمي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - حققت جامعة الملك خالد قفزة نوعية في التصنيف العالمي QS للجامعات لعام 2025م، حيث تقدمت 160 مركزا عالميا بين الجامعات عن مركزها خلال العام الماضي، لتكون في المرتبة 601 عالميا، وتحقق المركز السادس بين الجامعات السعودية.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حامد القرني، أن هذه النتائج هي ثمرة استراتيجية رائدة تهدف إلى تحقيق التميز في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية.

من جهته أشار المشرف على وحدة التصنيفات الدولية بالجامعة الدكتور محمد القحطاني، إلى التقدم النوعي الذي حققته الجامعة في السمعة الأكاديمية، مستعرضا التطور الملحوظ في الأداء البحثي للجامعة خلال الأعوام الخمسة الماضية كما وكيفا، وهو ما انعكس إيجابا على أداء الجامعة في مختلف التصنيفات الدولية.

كانت هذه تفاصيل خبر جامعة الملك خالد تتقدم 160 مركزا بتصنيف QS العالمي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا