اخبار السعوديه

مسارات تعزيز السياحة.. رحلات مباشرة من باريس - أورلي وليون إلى جدة

شكرا لقرائتكم خبر عن مسارات تعزيز السياحة.. رحلات مباشرة من باريس - أورلي وليون إلى جدة والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - أعلن برنامج الربط الجوي عن دخول خطوط "ترانسافيا فرنسا" برحلات مباشرة بين كل من باريس - أورلي وليون إلى مدينة جدة، ومن المقرر إطلاق الرحلات ابتداءً من ديسمبر القادم، بواقع رحلتين أسبوعيًا لكل مسار، وذلك بواسطة أسطول من طائرات بوينج 737.
أوضح الرئيس التنفيذي لبرنامج الربط الجوي ماجد خان، أن المسارات الجديدة تعزز من السياحة الوافدة من كل من باريس-أورلي وليون إلى المملكة العربية ، الذي هو جزء من رؤية المملكة 2030، متطلعًا إلى تطوير شراكة طويلة الأمد مع "ترانسافيا".

برنامج الربط الجوي

أفاد نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في ترانسافيا فرنسا نيكولا هينين, بأن تشغيل رحلات مباشرة إلى المملكة العربية السعودية لأول مرة، من باريس وأورلي وليون إلى جدة يبرهن على الالتزام بالاستجابة للطلب المتزايد مع الاستفادة من جودة الخدمة.
يذكر أن برنامج الربط الجوي يستهدف زيادة النمو السياحي في المملكة، من خلال تعزيز الربط الجوي بين المملكة ودول العالم، عبر تطوير المسارات الجوية الحالية والمحتملة، وربط المملكة بوجهات جديدة عالمية.
ويعمل برنامج الربط الجوي بصفته المُمكّن التنفيذي للاستراتيجية الوطنية للسياحة، والاستراتيجية الوطنية للطيران، على تعزيز التعاون وبناء الشراكات بين الجهات الفاعلة الرئيسية في القطاعين العام والخاص في منظومتيّ السياحة والطيران، لتعزيز مكانة المملكة بصفتها وجهة سياحية رائدة عالميًا في مجال الربط الجوي السياحي.
Advertisements

قد تقرأ أيضا