الارشيف / اخبار السعوديه

برنامج تميز لتزويد الخريجين بمهارات سوق العمل

شكرا لقرائتكم خبر برنامج تميز لتزويد الخريجين بمهارات سوق العمل ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت شركة كليات التميز إطلاق النسخة الأولى من برنامج «تميز» لتطوير الخريجين، بهدف تزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لدخول سوق العمل والنجاح فيه.

يأتي هذا البرنامج جزءا من التزام الشركة المستمر بتأهيل الكوادر الوطنية، وفقا لأفضل الممارسات العالمية في مجال التعليم والتدريب، ويستمر التقديم على البرنامج عبر الموقع الالكتروني للشركة https://coe.com.sa حتى 18 يوليو المقبل.
ويقدم برنامج «تميّز» تجربة مهنية متكاملة تشمل تدريبا عمليا مكثفا، مما يسهم في إعداد الخريجين لمواجهة تحديات سوق العمل بفعالية وكفاءة، إضافة إلى أن البرنامج يغطي مجموعة واسعة من التخصصات التي تلبي احتياجات السوق، منها التعليم والمناهج والتقييم، المالية، المشاريع، تقنية المعلومات، وإدارة الأعمال.

كانت هذه تفاصيل خبر برنامج تميز لتزويد الخريجين بمهارات سوق العمل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا