الارشيف / اخبار السعوديه

عاجل : الحوثيون يعلنون مصير محافظ مأرب سلطان العرادة بعد اقتحام المدينة!.. ومحمد جميح ينشر أول ”فيديو واضح”

شكرا لقرائتكم خبر عن عاجل : الحوثيون يعلنون مصير محافظ مأرب سلطان العرادة بعد اقتحام المدينة!.. ومحمد جميح ينشر أول ”فيديو واضح” والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - علق نائب وزير خارجية الحوثي في حكومة صنعاء (غير المعترف بها دولياً) حسين العزي، في حال سيطروا على مأرب، بأنهم سيبقون على العراده محافظاً لها.

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

مدرس ‘‘وسيم يوسف’’ في الثانوية يفجر ‘‘فضيحة جنسية’’ مزلزلة بشأنه ويكشف وصية والده ويعترف: فشلت في تنفيذها (صورة)
 

 

 

هل تذكرون غانم الدوسري الذي كشف تفاصيل مقتل اللواء الفغم؟؟.. شاهد المفاجأة التي فجرها اليوم عن (شاهد)
 

 

 

عاجل : الحوثيون يعلنون مصير محافظ مأرب سلطان العرادة بعد اقتحام المدينة!.. ومحمد جميح ينشر أول ”فيديو واضح”
 

 

 

 

بكل جراءة : الفتاة الهاربة تثير غضب السعوديين بصورتين جريئتين.. وشم على ذراعها ومايوه ع البحر
 

 

 

عريس يفشل في الدخول على العروس وإتمام العملية الأولى معها.. وبعد أيامانتقم منها بطريقة لا تخطر على بال.. شاهد
 

 

 

الإعلامية السعودية ‘‘روزانا اليامي’’ تعترف بكل جراءة بعلاقتها الحميمية مع هذا الرجل: مارست معه لسنوات وغيري كثير! (فيديو)
 

 

 

السدحان يفضح هيئة الترفيه ويفجر مفاجأة غير متوقعة عن الفنان محمد رمضان : “ما لقيتوا إلا أنا تسألوني هالسؤال”! (فيديو)

 

 

مذيعة MBC “لجين عمران“ تدخل المستشفى لإجراء عملية جراحية بعد تعرضها لحادث مؤسف وهي تمارس رغبتها ع البحر.. شاهد
 


 

جاء ذلك ، في تغريدة للعزي، رصدها “المشهد اليمني” رداً على تغريدة للكاتب السياسي محمد جميح، شارك فيها فيديو لمحافظ مأرب سلطان العراده، وهو يتحدى الحوثيون دخول مأرب.

وقال العزي: “سنبقي على العرادة محافظا لمأرب ولانية لنا في إزاحته ولو أردنا عكس هذا لفعلناه بكل ثقة واقتدار وكل ذلك بعون الله”.

وتداول ناشطي الحوثي، فيديو أمام مطعم فرضة نهم، للقائد العسكري في مليشيا الحوثي أبو علي الحاكم، قالوا أنه في مفرق الجوف، متوعدين بدخول مأرب، لم يتسنى لـ “المشهد اليمني” التحقق من صحته.

 

وتدور معارك ضارية بين قوات الجيش مسنود بطيران التحالف ومليشيا الحوثي في جبهة نهم والجوف وجبل هيلان.

 

وشن طيران التحالف اليوم نحو 20 غارة على عدد من مواقع الحوثيين في جبهة نهم وكذلك في منطقة الخب بالجوف.

الجدير بالذكر، أن الحوثيين يروجون لانتصارات وهمية فيما الحقيقة أنهم تكبدوا مئات القتلى بينهم قيادات عسكرية عليا خلال 3أيام الماضية، وتحولت مساجد صنعاء على جنازات متواصلة فيما تكتظ مستشفيات الامانة بجثث الحوثيين العائدة من جبهة نهم على صناديق .

وما تزال مئات الجثث الأخرى للحوثيين مرمية في جبال وشعاب مديرية نهم، وكان الجيش الوطني أطلق نداء استغاثة للصليب الأحمر لانتشال جثث الحوثيين المنتشرة على امتداد خطوط المواجهة.

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل : الحوثيون يعلنون مصير محافظ مأرب سلطان العرادة بعد اقتحام المدينة!.. ومحمد جميح ينشر أول ”فيديو واضح” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا