الارشيف / اخبار الرياضه

خلاف يؤجل تجديد جيسوس مع الهلال

شكرا لقرائتكم خبر خلاف يؤجل تجديد جيسوس مع الهلال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - في حين يقترب نادي الهلال من الإعلان عن تجديد عقد البرتغالي جورج جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة، حيث يستعد الهلال لخوض خمس بطولات مختلفة في موسم 2024-2025، لا تزال كواليس العقد الجديد بين الزعيم و جيسوس، تشهد الكثير من الجدل، بحسب الصحفي برونو أندرادي.

وتمكن جيسوس من كتابة رقم قياسي مع الهلال، في موسوعة جينيس، حيث سجل 34 فوزا متتاليا في كافة البطولات، ليصبح الأكثر تحقيقا للانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم، كما قاد الأزرق للتتويج بلقبي دوري روشن السعودي وكأس الدرعية للسوبر السعودي، فضلا عن التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد برونو أندرادي أن الطرفين لا يزالان في مرحلة الاتفاق، وقد يتم الإعلان رسميا عن تجديد العقد الجمعة المقبلة، مضيفا أن مفاوضات التجديد شهدت نقطة خلاف بين الطرفين حول مدة العقد الجديد؛ حيث يرغب الهلال في التجديد لمدة موسمين، حتى يونيو 2026، فيما يفضل جيسوس التجديد لموسم واحد، حتى يونيو 2025، إلا أن الطرفين متفقان على الجزء المالي.

ووضع جيسوس أولوية مع الهلال، بعد تجديد عقده، وهو التتويج بلقب دوري النخبة الآسيوية في الموسم المقبل، والذي يشهد إطلاق النسخة الأولى من البطولة بعد تطويرها، حيث تشهد مشاركة 24 فريقا من النخبة في القارة.

كانت هذه تفاصيل خبر خلاف يؤجل تجديد جيسوس مع الهلال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا