اخبار الرياضه

أمير الرياض يشيد بثلاثية الهلال.. ونيمار يواصل برنامجه

شكرا لقرائتكم خبر أمير الرياض يشيد بثلاثية الهلال.. ونيمار يواصل برنامجه ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - استقبل أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر في مكتبه أمس، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن نافل، وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق النادي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024.

ورحب أمير منطقة الرياض بالجميع وهنأهم بتحقيق هذه الإنجازات، منوها لما تجده الأندية بالمملكة من رعاية واهتمام من القيادة.

وحث أمير الرياض الجميع على مواصلة العمل بجد واجتهاد، متمنيا لجميع الأندية دوام التوفيق والنجاح في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.

من جانبه ثمن رئيس شركة نادي الهلال اهتمام أمير منطقة الرياض ومتابعته للأندية الرياضية في المنطقة، مقدما الشكر والتقدير له على الاستقبال والاهتمام، الذي يأتي في إطار الرعاية الشاملة التي تحظى بها أندية المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، مؤكدا أن ذلك يدفعهم نحو بذل المزيد من الجهد، لتحقيق المزيد من الإنجازات على الأصعدة كافة.

من ناحية ثانية واصل قائد المنتخب البرازيلي ومحترف الفريق الكروي داسلفا برنامجه الـتأهيلي في بلاده خلال الإجازة التي منحها المدير الفني للهلال البرتغالي جورجي جيسوس، والتي تمتد شهرا، حيث سيعود اللاعبون إلى تدريباتهم بداية يوليو المقبل قبيل انطلاقة المعسكر الخارجي بالنمسا تحضيرا للموسم الكروي الجديد، وينتظر أن يدخل نيمار مرحلة التأهيل النهائية في هذا المعسكر بعد الإصابة التي تعرض لها «قطع في الرباط الصليبي»، في أكتوبر الماضي، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

كانت هذه تفاصيل خبر أمير الرياض يشيد بثلاثية الهلال.. ونيمار يواصل برنامجه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا