الارشيف / اخبار الرياضه

أخبار الزمالك يوم 28-3-2019 عن تهديد مرتضى بالانسحاب من القمة...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شكرا لقرائتكم أخبار الزمالك يوم 28-3-2019 عن تهديد مرتضى بالانسحاب من القمة... ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل اوضح محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس بعثة منتخب مصر في نيجيريا، عن تفاصيل إصابات طارق حامد ومحمود علاء وعمرو السولية في معسكر الفريق القومي.

00b83330a4.jpg

أخبار الزمالك يوم 28-3-2019 عن موقف المصابين فى مباراة نيجريا

قال أبو الوفا في تصريحات تلفزيونية، إن أن طارق حامد لاعب الزمالك سليم ويعاني من شد خفيف في عضلة السمانة، وفيما يتعلق بإصابة محمود علاء مدافع الزمالك أكد أن اصابته عبارة عن قطع فوق الحاجب وتم عمل الاجراءات الطببية اللازمة وأكد أنه تم إبلاغ طبيب نادي الزمالك بالحالة لمتابعتها، مضيفا إلى أن عمرو السولية حالته جيدة والثلاثي يستطيعون خوض لقاء القمة يوم السبت المقبل.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر خسر أمام نيجيريا وديًا الثلاثاء في المباراة التي أقيمت على ملعب ستيفان كيشي.

bd88c76a8f.jpg

عودة  الدوليين لمران الزمالك

شملت أخبار الزمالك يوم 28-3-2019 ان الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس،واصل تدريباته امس الأربعاء، التى شهدت عودة الدوليين وهم الثلاثى طارق حامد ومحمود جنش ومحمود علاء، لاعبى المنتخب الأول بعد الانتهاء من مواجهة نيجيريا الودية، بجانب المغربى خالد بوطيب، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده فى ودية الأرجنتين، بالإضافة إلى الدولى التونسى فرجانى ساسى، بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى ودية الجزائر والذى استقل طائرة العودة إلى القاهرة مع زميله علي معلول، الظهير الأيسر للأهلى، والذى تواجد معه ضمن قائمة نسور قرطاج فى المباراة الأخيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلى مساء السبت المقبل، فى الجولة الـ 17 المؤجلة من الدوري الممتاز على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ويحتل الزمالك صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى.

c3f91ac2fc.jpg

أخبار الزمالك يوم 28-3-2019 عبد الواحد السيد يدعم اللاعبين قبل القمة

توجه عبد الواحد السيد قائد الزمالك السابق، ورئيس نادى جنوب سيناء الحالى، إلى مقر النادي الأبيض امس الأربعاء بناء على دعوة رئيس القلعة البيضاء لرموز النادي واللاعبين القدامى لحضور التدريب لمؤازرة الفريق والجهاز الفني قبل مباراة القمة أمام الاهلي المقرر لها يوم السبت المقبل ببرج العرب.

ويحرص عبدالواحد السيد على تلبية دعوة رئيس الزمالك في كل المناسبات، كما يحرص على الذهاب إلى مقر النادي الأبيض، من أجل تقديم الدعم للاعبي الفريق الأبيض، خاصة حراس المرمى، بصفته حارس الزمالك الأساسي على مدار سنوات طويلة، استطاع خلالها حصد العديد من البطولات.

رموز الزمالك تساند اللاعبين قبل لقاء االقمة

شملت أخبار الزمالك يوم 28-3-2019 اتفاق رموز نادى الزمالك القدامى، على التجمع فى مقر النادى بميت عقبة، ظهر امس، من أجل الاجتماع مع لاعبى الفريق الأول، ودعمهم معنويًا قبل لقاء القمة، أمام الأهلى.

ووجه مسئولو الزمالك الدعوى لمعظم رموز القلعة البيضاء من أجل التجمع فى مقر النادى، وعقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعى، الذى سيخوضه الأبيض استعدادًا للقمة.

feb159b573.jpg

أخبار الزمالك يوم 28-3-2019 تهديد مرتضى منصور بالانسحاب من القمة فى هذه الحالة

هدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعدم لعب مباراة القمة حال الاصرار على اقامة مباراة القمة المقبلة المقرر اقامتها السبت المقبل بدون جمهور.

أضاف مرتضى منصور فى تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الزمالك" المذاع على قناة الرافدين أن الفريق سيتوجه الى الملعب وفى حال اذا ما وجد ان هناك دعوات لجماهير الأهلى على حساب الزمالك لن يخوض المباراة.

وأوضح مرتضى منصور أنه تحدث تليفونيا مع الدكتور أشرف صبحى وزير بشأن ضرورة حضور الجماهير خاصة وان مصر تستعد لاستضافة بطولة كأس الأمم الافريقية.

وناشد رئيس الزمالك، وزير الداخلية ضرورة الموافقة على دخول أعداد ولو 500 مشجع على الأقل لكل فريق فى المباراة، مؤكدًا انه طالب اللاعبين بضرورة تحية لاعبو الأهلى فى الملعب لأن المباراة هي مباراة الزمالك.

وانتقد مرتضى منصور الهجوم الذى نال لاعبات تونس فى نهائى أفريقيا للكرة الطائرة مؤكدًا انه بمقدور مجلس الأهلى ايقاف كل هؤلاء المشاغبين.

 

كانت هذه تفاصيل خبر أخبار الزمالك يوم 28-3-2019 عن تهديد مرتضى بالانسحاب من القمة... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا