الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

تنفيذي كوستي يؤكد هدوء واستقرار الأوضاع الأمنية بالمحلية

أكد الأستاذ أبوعبيده عمر عجين المدير التنفيذي لمحليه كوستي رئيس لجنه الأمن بالمحلية هدوء واستقرار الأوضاع الأمنية بالمحلية كوستي.

وفي تصريح (لسونا) دعا المدير التنفيذي لمحلية كوستي المواطنين المتواجدين خارج منازلهم جراء الإشاعات التي انتشرت بين اوساط المجتمع بالعودة لمنازلهم وان لجنة أمن المحلية تعمل على بسط الأمن والحفاظ على الممتلكات.

وشدد على ضرورة التبليغ الفوري في حال وجود مظاهر تهدد أمن المواطن، وأشاد بدور الأجهزة النظاميه والأمنية والشرطية في حفظ الأمن بالمحلية والذين ظلوا ساهرين لحماية الأرض والعرض .

وتعهد بفرض هيبة الدولة وتخاذ إجراءات قانونية صارمة لمروجي الشائعات وتنفيذ عقوبات رادعه لكل المتلاعبين بالسلع الاستراتيجية والبضائع الخاصه بالمحلية وترحيلها إلى اماكن أخرى.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر تنفيذي كوستي يؤكد هدوء واستقرار الأوضاع الأمنية بالمحلية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا